احدث الأخبار

اليوم.. جامعة الملك فيصل تنظم ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع

التعليقات: 0
اليوم.. جامعة الملك فيصل تنظم ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع
https://wahhnews.com/?p=48747
اليوم.. جامعة الملك فيصل تنظم ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع
الواحة نيوز

تنظم جامعة الملك فيصل، فعاليات ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع، وذلك ضمن فعاليات احتفاء الجامعة بمرور خمسين عاماً على تأسيسها, بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي.

وسيصاحب المعرض الذي يستمر أربعة أيام، ويُقام في بهو عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، جلسات حوارية مع مسؤولين وخبراء وورش عمل، تهدف إلى تعزيز التعاون التواصل بين الجامعة ومختلف مؤسسات المجتمع.

وأوضح رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، أن هذه الفعالية، تعكس وتعزز مستوى الشراكة والتكامل بين الجامعة والمجتمع، عبر استعراض جهودها مع شركائها الإستراتيجيين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، مشيراً إلى أن المعرض سيسلط الضوء على المبادرات النوعية الاجتماعية التي تنظمها الجامعة وتقدمها للمجتمع بمحافظة الأحساء.

وأكد أن الجامعة تضع في صميم أولوياتها تحقيق التأثير الإيجابي، وتعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية، حيث سيوفر الملتقى منصة لتبادل الأفكار وتطوير الشراكات المستقبلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>