احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب لضمان النمو السليم.. “الإرشاد الزراعي”ينضح بمراعاة وجود براعم جذرية عند فصل الفسائل

بعد 7 جولات.. الهدى ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة اليد

التعليقات: 0
بعد 7 جولات.. الهدى ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة اليد
https://wahhnews.com/?p=48089
بعد 7 جولات.. الهدى ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة اليد
الواحة نيوز

انفرد فريق الهدى بصدارة بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد ” كبار “، بتحقيق الانتصار السابع على التوالي، مع ختام مباريات الجولة السابعة.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة التي أٌقيمت اليوم، عن خسارة الخليج الأولى في الدوري على يد الصفا بنتيجة (23-25)، وفوز الهدى على الوحدة بنتيجة (24-31)، وحقق النور انتصاره على الزلفي بنتيجة (34 -28)، وتغلب الأهلي على الترجي بنتيجة (25- 22)، فيما تعادل الروضة والعدالة بنتيجة (29-29)، وفي آخر المواجهات فاز مضر على القارة بنتيجة (34 -23).

ويتصدر الهدى الترتيب بنهاية مباريات الجولة بالعلامة الكاملة برصيد 14 نقطة، ويرتقي الصفا إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، متفوقًا على الخليج الذي يتراجع للمركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة بينهما، ومضر رابعًا برصيد 11 نقطة، والأهلي خامسًا برصيد 9 نقاط، والترجي سادسًا برصيد 6 نقاط، وبنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة يأتي النور سابعًا، ثم الوحدة ثامنًا بـ5 نقاط، والعدالة تاسعًا بـ3 نقاط، وبفارق الأهداف يأتي القارة في المركز العاشر، والزلفي في المركز الـ 11 بنقطتين، والروضة في المركز الـ 12 بنقطة واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>