“٧٥٤” مراقبًا يشرفون على إرشاد المعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام

التعليقات: 0
“٧٥٤” مراقبًا يشرفون على إرشاد المعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام
https://wahhnews.com/?p=48065
“٧٥٤” مراقبًا يشرفون على إرشاد المعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام
الواحة نيوز

تكثف الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين ممثلة في إدارة الأبواب بالمسجد الحرام خدماتها على أبواب المسجد الحرام من خلال ( ٧٥٤ ) موظفًا موزعين على ( ٧٩ ) باباً خُصصت لاستقبال الزائرين والمعتمرين بشكل يومي.

وأكدت الهيئة أن عدد أبواب المسجد الحرام ( ٧٩ ) باباً منها ( ٣ ) أبواب لدخول المعتمرين، و( ٣٧ ) باباً مخصصة للمصلين و( ٦ ) أبواب مخصصة للطوارئ، إضافة إلى ( ٣٢ ) باباً داخلياً، كما تشرف الإدارة على إرشاد المصلين إلى أماكن المصليات ومساندة رجال الأمن في تحويل وتوجيه المصلين عند امتلاء المصليات بما يحقق انسيابية الحركة في الدخول والخروج من المسجد الحرام.

وبينت أن أسماء وأرقام أبواب المسجد الحرام تساعد مرتادي وضيوف بيت الله الحرام، على معرفة أبواب الدخول لتسهيل حركة خروجهم، وتأمين مراقبين ينفذون التعليمات الخاصة بالإدارة ومنها عدم دخول الأمتعة والأطعمة وغيرها من الممنوعات بما يساعد على نظافة المسجد الحرام وتأدية النسك والعبادات براحة واطمئنان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>