احدث الأخبار

لدعم طلاب المنح الدوليين.. جامعة الإمام عبدالرحمن وجمعية هداية يوقّعان اتفاقية تعاون

التعليقات: 0
لدعم طلاب المنح الدوليين.. جامعة الإمام عبدالرحمن وجمعية هداية يوقّعان اتفاقية تعاون
https://wahhnews.com/?p=47983
لدعم طلاب المنح الدوليين.. جامعة الإمام عبدالرحمن وجمعية هداية يوقّعان اتفاقية تعاون
الواحة نيوز

وقّعت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر (هداية)، اتفاقية تعاون لدعم طلاب المنح الدوليين في الجامعة، بحضور معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش، ورئيس الجمعية المهندس أديب الزامل.

وأوضح الربيش أن الجامعة تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى الإسهام في دعم طلابها في العديد من البرامج التي من شأنها أن تعزز لديهم الجوانب العلمية والانخراط في المجتمع من خلال عمادة شؤون الطلبة؛ لتنفيذ برامج و فعاليات و خدمات تخدم مشروع “إعداد سفراء المملكة” لطلاب المنح الدوليين والذي يعنى برعاية الطلاب وتنفيذ البرامج واللقاءات الأسبوعية التعليمية والقيمية طيلة العام الجامعي.

من جهته، نوّه الزامل إلى أهمية هذه الاتفاقية في دعم طلاب المنح الدوليين وتعزيز تجربتهم الأكاديمية والاجتماعية وتعد هذه الاتفاقية جزءًا من جهود الجامعة في دعم طلاب المنح الدوليين وتوفير برامج وفعاليات تخدم احتياجاتهم الأكاديمية والاجتماعية، إذ يعد توفير الدعم الملائم والتوجيه لطلاب المنح الدوليين أمرًا حيويًا لضمان نجاحهم في دراستهم وتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

وأكد أن الاتفاقية فرصة ثمينة لطلاب المنح الدوليين للاستفادة من الدعم والبرامج والفعاليات التي تسهم في تعزيز تجربتهم الجامعية وتطويرهم الشخصي والأكاديمي وإعدادهم ليكونوا سفراء للمملكة بعد تخرجهم والعودة إلى بلدانهم، وتعكس هذه الاتفاقية التزام الجامعة بتوفير بيئة محفزة وملائمة لنجاح طلاب المنح الدوليين وتعزز من فرصهم في تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>