احدث الأخبار

مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية أمير الشرقية يدشن فرع “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالدمام

أمين الشرقية يُوقع مذكرة تفاهم لتطوير البنية التحتية الرقمية

التعليقات: 0
أمين الشرقية يُوقع مذكرة تفاهم لتطوير البنية التحتية الرقمية
https://wahhnews.com/?p=47883
أمين الشرقية يُوقع مذكرة تفاهم لتطوير البنية التحتية الرقمية
الواحة نيوز

وقع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، اليوم، مذكرة تفاهم لتطوير البنية التحتية الرقمية في المنطقة، مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، بحضور عدد من قيادات الأمانة والشركة .

وأشار المهندس الجبير، إلى أن هذه المذكرة تأتي امتداداً لجهود الأمانة في تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وخلق شراكات بناءة مع القطاع الخاص واستقطاب الاستثمارات النوعية والمبتكرة لدعم ترشيح مدن المنطقة الشرقية لتصبح إحدى أفضل 100 مدينة في عناصر جودة الحياة عالمياً، وتواكب ما تشهده المنطقة من مشاريع تنموية واستثمارية رائدة ومميزة سترتقي بمنظومة الخدمات والأنشطة السياحية والترفيهية.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في تطبيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير البنية الرقمية لمواقع وشبكات الأبراج في أمانة الشرقية والبلديات التابعة لها، وتحديد ووضع معايير لمواقعها من خلال فرق مشتركة، والتنسيق لتصميم وبناء وإدارة البنية التحتية للاتصالات؛ باستخدام أحدث التقنيات في المشاريع الجديدة في المنطقة، واستكشاف وتبني الأفكار المبتكرة المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات؛ بما يدعم أنسنة المدن ورفع جودة الحياة.

من جهة أخرى، التقى معالي أمين الشرقية، وفدًا من أمانة محافظة جدة، الذي يزور الأمانة للاطلاع على تجربتها في الاستثمارات وتنمية الإيرادات والخدمات التي تقدمها للمستثمرين ورواد الأعمال من داخل المملكة وخارجها، وأهم المشاريع الاستثمارية النوعية والريادية التي تشهدها المنطقة الشرقية، والمنظومة الرقمية للاستثمارات والخدمات .
وأكد معاليه، حرص أمانة الشرقية على التعاون لعرض أعمالها ومشاريعها ومبادراتها المميزة في مجال الاستثمارات وتنمية الإيرادات، وتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة بين الجهات بما يدعم الأعمال في القطاع البلدي، وإشراك القطاع الخاص بالتنمية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع الجهات المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>