احدث الأخبار

بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب لضمان النمو السليم.. “الإرشاد الزراعي”ينضح بمراعاة وجود براعم جذرية عند فصل الفسائل الحج والعمرة تؤكد: لا توجد خاصية تغيير الباقة لن يمكن إلغاء الحجز خيرية الحليلة تشارك في أسبوع البيئة بمنتزه الأحساء الوطني

إقفال باب التسجيل في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن الإثنين المقبل

التعليقات: 0
إقفال باب التسجيل في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن الإثنين المقبل
https://wahhnews.com/?p=47726
إقفال باب التسجيل في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن الإثنين المقبل
الواحة نيوز

يقفل الاتحاد السعودي للهجن الاثنين المقبل باب التسجيل للراغبين بالمشاركة في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن الذي بدأ باستقبال طلبات التسجيل في الـ 29 من يناير الماضي عبر نظام الاتحاد، حيث لن يقبل تسجيل أي مشارك بعد انتهاء مدة التسجيل المحددة.

وتنطلق النسخة الأولى من المهرجان الأضخم في رياضات سباقات الهجن، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن من الـ 8 حتى الـ 18 من شهر فبراير الجاري، على أرض ميدان الجنادرية في مدينة الرياض.

ويتضمن موقع التسجيل المخصص للمشاركة في المهرجان تعبئة نموذج المعلومات الشخصية والمعلومات البنكية، ونموذج لمعلومات الهجن والأشواط التي يرغب مالك الهجن المشاركة بها، ويحتوي الموقع أيضاً على معلومات عن المهرجان وفعالياته.

ووضع الاتحاد السعودي للهجن 11 شرطاً للمشاركة، أبرزها أن يلتزم المشاركون بإحضار أصل الهوية الوطنية، وأن تكون سارية المفعول، وأن تكون المشاركة في السباقات باسم المالك فقط.

وأوضح الاتحاد أنه يمكن التعديل على مشاركة المطية في الشوط أو الانسحاب من السباق عبر حساب المالك من خلال الموقع الإلكتروني، وقال “يمنع مشاركة أي مطية غير مسجلة لدى الاتحاد، ويمنع منعاً باتاً تسجيل أي مطية محظورة، أو صدر بحقها إيقاف”.

وأضاف: “يجب إحضار أصل البرنت للمشارك (حديث) عند التسجيل من الاتحاد والاتحادات الخليجية والعربية المعتمدة بحيث لا يتجاوز تاريخ إصداره أكثر من 30 يوماً، وأن يتعهد المشارك بصحة البيانات المسجلة، وفي حال تبين خلاف ذلك يحق لإدارة المهرجان إلغاء المشاركة نهائياً”.

وبين الاتحاد أنه يحق له تغيير أو تعديل الشروط والجوائز والفئات دون سابق إخطار، ولا يتحمل المهرجان أي مسؤولية تجاه الغير نتيجة لذلك، وتابع: “يجب على جميع المشاركين تقديم بياناتهم البنكية الصحيحة حسب ما هو مطلوب، ويتم الإعلان النهائي عن أسماء المشاركين في كل شوط قبل بداية السباق عبر حسابات التواصل الاجتماعي للاتحاد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>