احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب

كرة اليد.. الصفا والأهلي والروضة والزلفي يتأهلون لربع نهائي كأس الاتحاد

التعليقات: 0
كرة اليد.. الصفا والأهلي والروضة والزلفي يتأهلون لربع نهائي كأس الاتحاد
https://wahhnews.com/?p=47718
كرة اليد.. الصفا والأهلي والروضة والزلفي يتأهلون لربع نهائي كأس الاتحاد
الواحة نيوز

تأهلت أندية الصفا والأهلي والروضة والزلفي إلى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد للرجال للموسم الرياضي 2023 – 2024م، بعد فوزهم في مواجهات الدور التمهيدي التي جرت أمس.

وأسفرت النتائج عن تغلب الصفا على مضيفة القارة (35-22)، وفاز الأهلي على العدالة (23-19)، وحقق الروضة الانتصار على الترجي بفارق هدف وحيد بنتيجة (26-25)، وتأهل الزلفي عبر بوابة الوحدة بنفس الفارق بنتيجة (27-26).

وستقام مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة، يوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024م بنظام خروج المغلوب، حيث سيلتقي الروضة مع الخليج، وسيلعب مضر مع الأهلي، وسيتواجه الهدى مع الزلفي، وسيقابل النور نظيره الصفا.