احدث الأخبار

بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب لضمان النمو السليم.. “الإرشاد الزراعي”ينضح بمراعاة وجود براعم جذرية عند فصل الفسائل الحج والعمرة تؤكد: لا توجد خاصية تغيير الباقة لن يمكن إلغاء الحجز خيرية الحليلة تشارك في أسبوع البيئة بمنتزه الأحساء الوطني

4 صفقات تنعش يد الروضة.. و”الحصار” مديرًا للحوكمة

التعليقات: 0
4 صفقات تنعش يد الروضة.. و”الحصار” مديرًا للحوكمة
https://wahhnews.com/?p=47688
4 صفقات تنعش يد الروضة.. و”الحصار” مديرًا للحوكمة
جاسم البراهيم

عززت إدارة نادي الروضة صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بعدد من اللاعبين لمشاركة الفريق في الاستحقاقات القادمة في مقدمتها الدوري الممتاز السعودي لكرة اليد، حيث تم التعاقد مع الحارس علي الحمود واللاعب الجزائري عقبة انساعد واللاعب التونسي أنس بن سليمان واللاعب الجزائري أسامة عمروش، ويعتبر هؤلاء اللاعبين من أبرز اللاعبين وسيضيفون للفريق قوة أضافية.

من جانبهم، تمنى الرباعي التوفيق والنجاح مع الفريق وتقديم المستوى المأمول منهم وتحقيق الطموحات الكبيرة المشتركة للنادي وإسعاد جماهيره العريضة.

إلى ذلك قررت إدارة نادي تعيين الأستاذ عيسى بن جاسم الحصار مديرًا للحوكمة والامتثال والمخاطر بالنادي، وتمنت له التوفيق والنجاح في مهمته.
وأبدى الحصار أمنياته القلبية بالتوفيق والنجاح مع النادي في مهامه، وقال: سأبذل قصارى جهدي لتقديم كل ما بوسعي لهذا الكيان الشامخ وتقديم المطلوب مني وتقدم النادي للأفضل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>