احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ صيانة جسر طريق الملك خالد مع تقاطع الطريق الجنوبي بالخبر

التعليقات: 0
غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ صيانة جسر طريق الملك خالد مع تقاطع الطريق الجنوبي بالخبر
https://wahhnews.com/?p=47686
غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ صيانة جسر طريق الملك خالد مع تقاطع الطريق الجنوبي بالخبر
الواحة نيوز

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور المنطقة، غداً ، أعمال صيانة واستبدال فواصل تمدد جسر طريق الملك خالد بن عبدالعزيز، مع تقاطع الطريق الجنوبي بمحافظة الخبر، حيث سيبدأ العمل بإغلاق جزئي للجسر، وذلك ضمن خطة مشاريع الأمانة لتأهيل الطرق ورفع كفاءة الجسور والأنفاق.

وأوضحت أن هذه الأعمال التي ستستمر لمدة 10 أيام، تهدف إلى تعزيز شبكة الطرق وتحقيق انسيابية الحركة المرورية، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، إضافةً إلى تحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، مؤكدة حرصها على تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولاً لتحقيق رضا المستفيدين .

دعت أمانة الشرقية سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>