احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

النائب العام يتفقد نيابة المنطقة الشرقية ونيابة محافظة الخبر

التعليقات: 0
النائب العام يتفقد نيابة المنطقة الشرقية ونيابة محافظة الخبر
https://wahhnews.com/?p=47666
النائب العام يتفقد نيابة المنطقة الشرقية ونيابة محافظة الخبر
الواحة نيوز

تفقد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب اليوم، النيابة العامة بالمنطقة الشرقية والنيابة العامة بمحافظة الخبر، والتقى بأعضاء ومنسوبي النيابة العامة.
واطّلع على تقارير عمل النيابات ومؤشرات إنجازاها، وجهودها المستمرة في التعاون المشترك بينها وبين الجهات العدلية والأمنية الأخرى على حماية المجتمع وإنهاء القضايا وفق النظام، وعملها المؤسسي في مباشرة إجراءاتها القضائية في هذا الشأن.
وأكد معاليه ضرورة مواصلة العمل القضائي الدؤوب في معالجة القضايا، والاستمرار بالجولات الرقابية والتفتيشية اليومية على السجون ودور التوقيف للتحقق من تمتع الموقوفين والسجناء من حقوقهم النظامية والضمانات المقررة لهم.
كما التقى المعجب بعدد من المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم الجزائية، ووجه باتخاذ اللازم بشأنها وفق النظام، مؤكداً ضرورة إنفاذ توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – بتكثيف الجهود لتحقيق العدالة الناجزة، والعمل المشترك بين الجهات ذات العلاقة لتعزيز الجودة الشاملة للإجراءات العدلية الجزائية كافة بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>