احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

أعمال تدعوا للفخر.. محافظ الأحساء يكرّم مواطنًا تبرع بجزء من كبده لأحد المرضى

التعليقات: 0
أعمال تدعوا للفخر.. محافظ الأحساء يكرّم مواطنًا تبرع بجزء من كبده لأحد المرضى
https://wahhnews.com/?p=47359
أعمال تدعوا للفخر.. محافظ الأحساء يكرّم مواطنًا تبرع بجزء من كبده لأحد المرضى
الواحة نيوز

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم “ الأحد “، المواطن سعد بن ناصر الجميحي لتبرعه بجزء من كبده لأحد المرضى بمحافظة الأحساء.

وأكد سموّه أن مثل هذه الأعمال الإنسانية النبيلة تجسد روح الوطنية وحب عمل الخير، وتدعوا للفخر والاعتزاز بأبناء المحافظة والوطن وهم يبادرون كعادتهم بتقديم الأعمال الإنسانية، وهي محل تقدير وفخر واعتزاز من الجميع، متمنيًا له وللمتبرَّع له بتمام الصحة والعافية.

من جانبه عبر المتبرع سعد الجميحي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على هذه اللفتة الكريمة من سموّه، وماحظي به من حفاوة وتكريم، والذي يدل على اهتمام سموّه بمثل هذه الأعمال الإنسانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>