8 منتخبات عربية تتأهل لدور الـ16 بكأس آسيا

التعليقات: 0
8 منتخبات عربية تتأهل لدور الـ16 بكأس آسيا
https://wahhnews.com/?p=47221
8 منتخبات عربية تتأهل لدور الـ16 بكأس آسيا
الواحة نيوز

اختتم اليوم دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم المقامة حالياً في قطر, بتأهل 8 منتخبات عربية إلى دور الـ16 ” ثمن النهائي”.

وتأهل عن المجموعة الأولى المنتخب القطري المتصدر وحامل اللقب والمستضيف، برفقة طاجيكستان، وفي المجموعة الثانية تأهلت سوريا برفقة أستراليا “المتصدرة” وأوزبكستان، ومن المجموعة الثالثة تأهلت الإمارات وفلسطين برفقة إيران “المتصدرة”، وتأهل عن المجموعة الرابعة العراق في صدارة المجموعة واليابان وإندونيسيا، ومن الخامسة منتخبات البحرين “المتصدرة ” وكوريا الجنوبية والأردن، وفي المجموعة السادسة الأخيرة تأهل المنتخب السعودي في الصدارة وتايلند ثانياً.

وسينطلق دور الـ16 يوم الأحد المقبل الذي سيشهد مواجهتين الأولى تجمع أستراليا وإندونيسيا على إستاد جاسم بن حمد، والثانية بين طاجيكستان والإمارات على إستاد أحمد بن علي.

وتقام يوم الاثنين مواجهتين عربيتين الأولى تجمع العراق والأردن على إستاد خليفة الدولي، والثانية بين قطر وفلسطين على إستاد البيت، وتلتقي أوزبكستان وتايلند على إستاد الجنوب يوم الثلاثاء المقبل الذي سيشهد كذلك المواجهة الأبرز في هذا الدور وتجمع المنتخب السعودي ونظيره الكوري الجنوبي على إستاد المدينة التعليمية.
وتختتم منافسات دور الـ١٦ يوم الأربعاء المقبل بمواجهتين تجمع الأولى البحرين واليابان على إستاد الثمامة، ويلتقي في الثانية إيران وسوريا على إستاد عبدالله بن خليفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>