احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

بعد ختام استعداداته.. المنتخب السعودي أمام تايلند لتأكيد الصدارة بعد ضمان التأهل

التعليقات: 0
بعد ختام استعداداته.. المنتخب السعودي أمام تايلند لتأكيد الصدارة بعد ضمان التأهل
https://wahhnews.com/?p=47147
بعد ختام استعداداته.. المنتخب السعودي أمام تايلند لتأكيد الصدارة بعد ضمان التأهل
الواحة نيوز

يبحث المنتخب السعودي عن تأكيد صدارته عندما يلتقي منتخب تايلند، اليوم على استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة لكأس آسيا لكرة القدم.

وتصدّر الأخضر المجموعة بالعلامة الكاملة بعد فوزين على عمان 2-1 ثم قيرغيزستان 2-0، وضمن الوصول إلى دور الـ16 ,في حين تملك تايلند 4 نقاط من فوز على قيرغيزستان 2-0 وتعادل مع عمان دون أهداف.

على الجانب الآخر، يطمح منتخب تايلاند إلى التأهل مرة أخرى للدور الثاني كما فعل في النسخة الماضية عندما ودّع على يد الصين.
وفي نفس التوقيت على ملعب عبدالله بن خليفة، تبحث عمان عن الفوز على قيرغيزستان للوصول إلى ٤ نقاط تساعدها على التأهل لدور الـ16 مرة ثانية توالياً.

كان قد اختتتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس، تحضيراته لمواجهة منتخب تايلند اليوم، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة من كأس آسيا 2023 لكرة القدم.

وأجرى الأخضر أمس تدريبه الأخير على ملاعب أكاديمية أسباير بالدوحة تحت إشراف المدير الفني ” روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ بعدها تمارين تكتيكية، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، فيما واصل المدافع “حسان التمبكتي” تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته السادسة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام منتخبي عُمان و قرغيزستان، وفوزه اليوم أو تعادله سيضمن له صدارة المجموعة مع ختام الدور الأول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>