احدث الأخبار

حساب المواطن يؤكد على ضرورة توفر المستندات لإثبات استقلالية المستفيد بطريقة مميزة.. منصة “إكس” تحتفل بيوم التأسيس “الجوازات” تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة ذكرى يوم التأسيس خادم الحرمين الشريفين في يوم التأسيس: نحتفي بمسيرة الاستقرار لأكثر من 300 عام تحت شعار “يوم بدينا”.. حزمة فعاليات وبرامج تاريخية احتفاء بيوم التأسيس في الأحساء للمرة الأولى.. المنتخب السعودي للدراجات البارالمبية يحقق ذهبية آسيا وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس

محافظ الأحساء يرعى حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يرعى حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال
https://wahhnews.com/?p=47132
محافظ الأحساء يرعى حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال
الواحة نيوز

رعى محافظ الأحساء، الأمير سعود بن طلال بن بدر، مساء الثلاثاء، حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال بغرفة الأحساء، بحضور ممثلي منشآت القطاع الخاص ورجال وسيدات الأعمال، ومشاركة شركاء الغرفة من الجهات الحكومية، وذلك في قاعة الشيخ سليمان الحماد -رحمه الله- بمقر الغرفة.

وكرّم محافظ الأحساء، خلال الحفل، الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين للغرفة وبرامجها ومبادراتها وفعالياتها المتنوعة، كما شاهد سموّه عرضًا مرئيًا بعنوان (حصاد الغرفة لعام 2023) الذي وثق مشاريع الغرفة وبرامجها، وأبرز مبادراتها وإنجازاتها خلال العام الماضي، تحقيقًا لمُستهدفات استراتيجيتها الجديدة، كما تجوّل سموه داخل مرافق الغرفة ومكاتبها، والتقى برجال وسيدات الأعمال.

شهد الحفل، الذي درجت على تنظيمه الغرفة سنويًا، بهدف تعزيز علاقاتها في الوسط الاقتصادي، وتأكيد دورها في خدمة مجتمع قطاع الأعمال وتنميته، وتعميق أواصر الروابط والعلاقات بين رواد العمل الاقتصادي ومنسوبي قطاع الأعمال، حضورًا لافتًا من رجال وسيدات الأعمال، وكبار ممثلي الشركات والهيئات والمؤسسات، وجرى خلاله تدشين استراتيجية الغرفة، وعرض قيمها وأهدافها ومبادراتها وبعض من أبرز إنجازاتها.

وثمَّن رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عبدالعزيز الموسى في كلمته، رعاية سمو محافظ الأحساء للحفل، وتشريفه للقاء منسوبي قطاع الأعمال، ما يعكس دعم سموّه المستمر لدور الغرفة في خدمة وتنمية مجتمع واقتصاد الأحساء، مؤكدًا عناية واهتمام سموّه الكبير بدعم قطاع الأعمال، وتمكين شباب وشابات الأحساء من أجل مضاعفة إسهاماتهم في تنمية المجتمع والاقتصاد، ودعم مسيرة النمو والتنمية التي تشهدها بلادنا الغالية.

وأشار الموسى إلى أن الغرفة تعمل جاهدة لتلبية التوقعات العالية، تأكيدًا لمكانتها من بين أكثر الغرف التجارية على مستوى المملكة تأثيرًا وأثرًا في تنمية وتطوير قطاعات أعمالها ومجتمعها، موضحًا أن نسبة نمو أعداد المشتركين فيها بلغت خلال السنوات العشر الأخيرة 140%، بمتوسط نسبة نمو سنوية تبلغ 14%، ووصلت أعداد المشتركين فيها نحو 40 ألف مشترك بنهاية العام الماضي 2023.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>