بالصور.. انطلاق حملة ‘التعلم مدى الحياة’ في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء

التعليقات: 0
بالصور.. انطلاق حملة ‘التعلم مدى الحياة’ في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=47104
بالصور.. انطلاق حملة ‘التعلم مدى الحياة’ في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء
خالد الدوسري

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مفهوم التعليم المستمر ومحو الأمية، دشن مدير عام تعليم الأحساء، الأستاذ حمد بن محمد العيسى، بحضور الدكتور محمد بن عبدالله بودي، رئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية الأدبي والأمين المساعد لاتحاد الأدباء والكتّاب العرب، حملة “التعلم مدى الحياة” اليوم الأربعاء الموافق لـ 12 رجب، في منتزه الملك عبدالله البيئي. تأتي هذه الحملة، التي تنفذها إدارة أداء التعليم (قسم التعليم المستمر) بالتعاون مع قسم المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، تزامنًا مع اليوم العربي لمحو الأمية، وتهدف إلى استقطاب الأميين من سكان المحافظة وتعريفهم بالخدمات التعليمية المتاحة لهم.

البرنامج، الذي يستمر لثلاثة أيام متتالية، يتضمن فعاليات تعريفية وترفيهية تستهدف جميع أفراد مجتمع المحافظة. يشمل البرنامج ورشة القراءة السريعة، وفعاليات ترفيهية متنوعة كالرسم والألعاب للأطفال، بالإضافة إلى عرض منتجات الحي المتعلم.

كما يشارك النادي الأدبي بالمنطقة الشرقية بمساهمة تتمثل في توفير حافلة محملة بـ 2000 كتاب في شتى المجالات، إلى جانب تجهيز ركن خاص للقراءة مزود بطاولات. ويتضمن البرنامج أيضًا مشاركة فعالة من طلبة وطالبات مدارس التعليم المستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>