احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جمعية “قبس”

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جمعية “قبس”
https://wahhnews.com/?p=46951
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جمعية “قبس”
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين الرئيس التنفيذي لجمعية “قبس” صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي.

ونوه سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالدور الذي تطلع به جمعية ” قبس ” للقرآن والسنة والخطابة في خدمة كتاب الله الكريم وسنة نبيه عليه السلام وتنمية فنون الخطابة والتي استفاد من برامجها العديد من أبناء وبنات الوطن.

وأكد سموه على أن الدولة – حفظها الله – مستمرة في دعم كل المشاريع التي تُسهم في إثراء علوم القرآن الكريم والحديث النبوي إضافة لكل ما يخدم ديننا الحنيف ويعزز قيمنا الأصيلة.

وقدم الرئيس التنفيذي لجمعية “قبس” الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لبرامج الجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>