احدث الأخبار

دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة “سابك”

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة “سابك”
https://wahhnews.com/?p=46940
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة “سابك”
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين رئيس مجلس إدارة شركة سابك خالد بن هشام الدباغ يرافقه الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن بن صالح الفقيه وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم الذي تقدمه الحكومة الرشيدة – حفظها الله – لتمكين الشركات السعودية ورفع كفاءتها لتكون رافداً من روافد الاقتصاد وتوفير الفرص الوظيفية ذات القيمة المضافة وتضاعف فرص الاستثمار وتفتح وتدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

وأشار سموه للدور الريادي الذي تمثله “سابك” في قطاع البتروكيماويات محليًا إضافة لكونها واحدة من أهم الشركات على خارطة الصناعة العالمية.

ونوه الدباغ بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – من دعم دائم ومتابعة مستمرة لتطوير كافة القطاعات الاقتصادية وفي مقدمتها القطاع الصناعي من خلال الاستراتيجية الوطنية للصناعة التي تُمثل جزء مهم من رؤية 2030.

ورفع الدباغ الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للصناعات التي تنوع مصادر الدخل وتعزز الناتج المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>