احدث الأخبار

افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأصفر بأمطار خفيفة على الأحساء تزامنًا مع اليوم العالمي للطب البيطري.. تكريم أول دفعة من خريجات البيطرة في المملكة مؤشرات القدرات والتحصيلي لإدارة تعليم الأحساء لعام 1444 هـ أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود إلى مستقبل ناجح نقل اختصاص الجمعيات الخيرية من الموارد البشرية إلى تنمية القطاع غير الربحي

أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على المنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على المنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر
https://wahhnews.com/?p=46825
أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على المنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر
الواحة نيوز

نفذت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية مدينة الظهران، خلال الأسبوع الماضي، حملة مشتركة على المنتجعات السياحية، بالتعاون مع شرطة الظهران، وفرع وزارة التجارة، ومكتب العمل بالخبر، للتأكد من التزامها بتطبيق المنشآت الصحية للاشتراطات البلدية والصحية، للارتقاء بتقديم مستوى الخدمة.
وأوضحت أن هذه الحملة أسفرت عن رصد 17 مخالفة لعدم الالتزام بالاشتراطات اللازمة، تمثلت مخالفاتها في انتهاء رخصة المنشأة، وتدني مستوى النظافة العامة، وصدأ وتهالك في مخارج الطوارئ، وصدأ وعدم نظافة المستودع، ووجود سكن للعمالة بالدور العلوي مخالفة للاشتراطات البلدية، وعدم وجود رخصة للمنشأة أثناء الزيارة، وتكسير وشقوق في بعض الأرضيات للمطبخ، وتسريب للمياه في وحدات التبريد، إضافةً إلى عمالة تعمل لدى غير صاحب العمل، وعدم وجود تسعيرة على المنتجات المعروضة.
كما نفذت الأمانة حملة على عدد من المواقع في شاطئ نصف القمر أسفرت عن إزالة 46 موقعاً من الصنادق والأحواش كانت تشكل تشوهاً بصرياً للمنظر العام، وذلك في إطار جهودها لتحسين المشهد الحضري ومعالجة التلوث البصري.
وأكدت أمانة الشرقية مواصلة حملاتها المشتركة مع الجهات ذات العلاقة لرفع نسبة الامتثال لدى الفنادق والمنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر، وتوعية العاملين فيها بضرورة التقيد بالاشتراطات النظامية، وتحسين جودة الحياة بمدينة الظهران والحفاظ على نظافتها وجمالها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>