احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

اليوم.. قمة الجولة الـ 11 من ممتاز كرة الطائرة بين الهلال والأهلي

التعليقات: 0
اليوم.. قمة الجولة الـ 11 من ممتاز كرة الطائرة بين الهلال والأهلي
https://wahhnews.com/?p=46736
اليوم.. قمة الجولة الـ 11 من ممتاز كرة الطائرة بين الهلال والأهلي
الواحة نيوز

تقام اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ(11) من الدوري الممتاز لكرة الطائرة، وتمثل مباراة الهلال صاحب المركز الأول بـ 29 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث بـ 26 نقطة قمة مباريات هذه الجولة وأقواها، كونها تحدد مسيرة الدوري بشكل كبير خاصة متى ما حقق الهلال الفوز في المباراة، إذ سيبتعد بصدارة الترتيب بدون خسارة، في حين يزيد فوز الأهلي في هذه المواجهة من احتدام المنافسة.

قمة الهلال والأهلي ستحتضنها صالة وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض عند الساعة 3.30 عصرًا، فيما يلتقي ضمك مع أبها على صالة وزارة الرياضة بأبها عند الساعة 3.30 عصراً.

وتستكمل بقية مباريات الجولة بعد غدٍ السبت بإقامة أربع مباريات، يلعب في أولها الفيصلي مع الهداية على صالة نادي سدير عند الساعة 3.30 عصراً، ويحل الاتحاد ضيفاً على الخليج على صالة نادي الخليج عند الساعة 3.30 عصراً، ويلتقي الوحدة والنصر على صالة نادي الوحدة عند الساعة 3.30 عصراً، ويلعب وصيف الترتيب فريق الابتسام مع نظيره فريق الصفا في مباراة ستقام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف عند الساعة 3.30 عصراً.