احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

أمير المنطقة الشرقية يدشن برامج الوعي الفكري 2024

التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية يدشن برامج الوعي الفكري 2024
https://wahhnews.com/?p=46425
أمير المنطقة الشرقية يدشن برامج الوعي الفكري 2024
الواحة نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد برامج وفعاليات الوعي الفكري 2024 الذي تنظمها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية في جميع مدراس البنين والبنات .
وقدم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي عرضاً عن البرامج التي ستقدم لبناء شخصيات الطلاب والطالبات وتثقيفهم لبناء عقول واعية معتدلة في المجتمع التعليمي بالتكامل مع القطاعات ذات العلاقة بالمنطقة .
وقال العتيبي ” نسعى من خلال البرامج لنشر الوعي في الأوساط التعليمية والوقاية من كل فكر متطرف حيث نفذت زيارات ميدانية من خلال برنامج مدارس واعية لتوفير بيئة مدرسية آمنة إضافة لبث رسائل إعلامية بعنوان ” دقيقة وعي ” وتفعيل المناسبات الوطنية لترسيخ قيم المواطنة الصالحة مثل يوم التأسيس واليوم الوطني ويوم العلم وذلك بمشاركة الطلاب” .
وإصدار المركز بالتعاون مع هيئة التراث كتيب يبرز المواقع الأثرية في المنطقة الشرقية بعنوان ” معالم “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>