احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

188 فارسًا وفارسة يتنافسون على كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية

التعليقات: 0
188 فارسًا وفارسة يتنافسون على كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية
https://wahhnews.com/?p=46340
188 فارسًا وفارسة يتنافسون على كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية
الواحة نيوز

ينظم الاتحاد السعودي للفروسية اليوم، سباق كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية للقدرة والتحمل لمسافة 100 كم بمشاركة 188 فارسًا وفارسة من 7 دول حول العالم, وذلك على ميادين مزرعة الخالدية بالرياض.

وحددت اللجنة المنظمة انطلاقة السباق الساعة 6:30 صباحاً من يوم غد على مسافة 100 كم مقسمة على 4 مراحل, 35 كم للمرحلة الأولى باللون الأحمر, والثانية باللون الأزرق 25 كم, و20 كم للمرحلة الثالثة والرابعة باللون الأخضر.

ويأتي سباق كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية كرابع الكؤوس التي يقيمها هذا الموسم والمحطة الأخيرة للفرسان والفارسات للتأهل والمشاركة في سباق كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يعد الأغلى في العالم, والذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا فبراير المقبل.

ويقام إلى جانب السباق الرئيسي سباق دولي مصاحب لمسافة 120 كم, بمشاركة 33 فارسًا وفارسة مقسمة على 4 مراحل, الأولى والثانية باللون الأحمر بمسافة 35 كم, و25 كم للمرحلة الثالثة والرابعة باللون الأزرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>