احدث الأخبار

حساب المواطن يؤكد على ضرورة توفر المستندات لإثبات استقلالية المستفيد بطريقة مميزة.. منصة “إكس” تحتفل بيوم التأسيس “الجوازات” تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة ذكرى يوم التأسيس خادم الحرمين الشريفين في يوم التأسيس: نحتفي بمسيرة الاستقرار لأكثر من 300 عام تحت شعار “يوم بدينا”.. حزمة فعاليات وبرامج تاريخية احتفاء بيوم التأسيس في الأحساء للمرة الأولى.. المنتخب السعودي للدراجات البارالمبية يحقق ذهبية آسيا وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس

أمير الشرقية يرعى احتفال جمعية السرطان بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى احتفال جمعية السرطان بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها
https://wahhnews.com/?p=45964
أمير الشرقية يرعى احتفال جمعية السرطان بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاثنين احتفال جمعية السرطان السعودية بمناسبة بمرور ٢٠ عام على تأسيسها، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة مي بنت عبدالعزيز الجبر وأعضاء المجلس والمؤسسين وعدد من أعضاء الجمعية العمومية وعدد من المستفيدين.

وشاهد سمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا مرئيًا لأبرز الإنجازات وفلماً قصيراً يحكي قصة التعافي التي يمر بها مريض السرطان ويبين مراحل فترة العلاج وجهود العاملين للوصول للشفاء بإذن الله تعالى.
وقدم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عصام بن أحمد الجعفري شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، منوهاً بالدعم والمساندة الدائمين الذي يحظى به العمل الخير في المنطقة بشكل عام والجمعية على وجه الخصوص. مستعرضاً رؤية الجمعية منذ تأسيسها ، ومؤكداً على أن الجمعية لا تدخر جهداً في سبيل رعاية المرضى وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة ورفع جودة الخدمات المقدمة والحرص على تأمين أحدث الأجهزة للكشف المبكر عن السرطان.
وقال الجعفري ” في ظل الدعم الذي تحظى به الجمعية من الجهات والشركات للارتقاء بجودة الخدمة وتحقيق الأهداف بكفاءة عالية وبمشاركة الداعمين بالمنطقة الشرقية للمساهمة في نجاح منظومة العمل الخيري وجمعية السرطان السعودية، نجحت الجمعية في تقديم الخدمات لأكثر من ٢٥ ألف مستفيد ووصل إجمالي عدد زوار الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمركز مي الجبر ١٨ ألف سيدة “.

وتسلم سمو أمير المنطقة الشرقية لوحة تذكارية من صاحبة فكرة إنشاء جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية الأستاذة ياسمين يعقوب الخواشكي.
وسعياً للمساهمة في تطوير أعمال الجمعية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمستفيدين جرى توقيع عدد من الشراكات مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية والجمعية السعودية لأبحاث الأورام ( داعم ) وجمعية مشورة إضافة لمجموعة دان للفعاليات وتنظيم المعارض والمؤتمرات.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المؤسسين والداعمين وشركاء النجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>