احدث الأخبار

مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية أمير الشرقية يدشن فرع “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالدمام

أخضر اليد يختتم المرحلة الرابعة استعدادا للبطولة الآسيوية

التعليقات: 0
أخضر اليد يختتم المرحلة الرابعة استعدادا للبطولة الآسيوية
https://wahhnews.com/?p=45879
أخضر اليد يختتم المرحلة الرابعة استعدادا للبطولة الآسيوية
جاسم البراهيم

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة اليد معسكره الخارجي الذي أقيم خلال الفترة من 27 ديسمبر 2023م حتى 05 يناير 2024م في سلوفينيا، ضمن المرحلة الرابعة من برنامج الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 21 للمنتخبات، والمؤهلة للعب في بطولة العالم 2025م، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 11 – 21 يناير 2024م.

وخاض أخضراليدخلال المعسكر مواجهتين ودية، فاز في الأولى على منتخب الكويت (31-30)، وخسر الأخرى من منتخب جورجيا بنتيجة (26-31)، كما أجرى الحصص التدريبية اليومية على فترتين صباحية ومسائية طوال فترة المعسكر.

وسيدشن الأخضر آخر مراحل الإعداد للآسيوية بعد غدٍ الإثنين 08 يناير 2024م، بإقامة معسكر في مملكة البحرين يستمر لمدة ثلاثة أيام حتى موعد انطلاق البطولة الآسيوية يوم 11 يناير الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>