احدث الأخبار

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة

أخضر اليد يختتم المرحلة الرابعة استعدادا للبطولة الآسيوية

التعليقات: 0
أخضر اليد يختتم المرحلة الرابعة استعدادا للبطولة الآسيوية
https://wahhnews.com/?p=45879
أخضر اليد يختتم المرحلة الرابعة استعدادا للبطولة الآسيوية
جاسم البراهيم

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة اليد معسكره الخارجي الذي أقيم خلال الفترة من 27 ديسمبر 2023م حتى 05 يناير 2024م في سلوفينيا، ضمن المرحلة الرابعة من برنامج الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 21 للمنتخبات، والمؤهلة للعب في بطولة العالم 2025م، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 11 – 21 يناير 2024م.

وخاض أخضراليدخلال المعسكر مواجهتين ودية، فاز في الأولى على منتخب الكويت (31-30)، وخسر الأخرى من منتخب جورجيا بنتيجة (26-31)، كما أجرى الحصص التدريبية اليومية على فترتين صباحية ومسائية طوال فترة المعسكر.

وسيدشن الأخضر آخر مراحل الإعداد للآسيوية بعد غدٍ الإثنين 08 يناير 2024م، بإقامة معسكر في مملكة البحرين يستمر لمدة ثلاثة أيام حتى موعد انطلاق البطولة الآسيوية يوم 11 يناير الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>