احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

بالصور.. أمير نجران يطّلع على إنجازات حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي بالربع الخالي

التعليقات: 0
بالصور.. أمير نجران يطّلع على إنجازات حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي بالربع الخالي
https://wahhnews.com/?p=45750
بالصور.. أمير نجران يطّلع على إنجازات حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي بالربع الخالي
أحمد السبيعي

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- إلى منسوبي حرس الحدود، وذلك في زيارة سموّه للشريط الحدودي في صحراء الربع الخالي، والممتد جنوبًا إلى نقطة التقاء الحدود السعودية العمانية اليمنية، معربًا لمنسوبي حرس الحدود عن شكر وتقدير سمو وزير الداخلية .

واطّلع سموه على أبرز إنجازات حرس الحدود، واستمع إلى إيجاز عن العمليات والتجهيزات المطورة، قدمه قائد حرس الحدود بمنطقة نجران، اللواء مسعود بن علي آل شواف الشهراني .

وتحدث الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى منسوبي كافة المراكز والوحدات والآليات المستلمة على الشريط الحدودي عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، إذ أكد سموه أهمية ما يؤدونه منسوبي حرس الحدود في حراسة الحدود وصون وحفظ أمن بلاد الحرمين الشريفين .

وقال سموه: “أتحدث إليكم اليوم بكل شرف وفخر واعتزاز، لما تحققونه من إنجازات وبطولات، في الذود عن أرض الوطن، ودحر المعتدين، وصد محاولات التسلل والتهريب، والحرب على المخدرات، بتنسيق وتكامل فعّال مع كافة القوات العسكرية، سواءً المقاتلة على خط النار، أو في حراسة حدودنا، أو في صون أمننا بالداخل” .

من جهته، عبّر قائد حرس الحدود بالمنطقة باسمه ونيابة عن زملائه عن فخرهم واعتزازهم بهذه الزيارة، التي حملت التحيات الجليلة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – أعزهما الله – وما شملها من عبارات الشكر والثناء من سمو وزير الداخلية، مؤكدين أن زيارة سموه حافز لمواصلة العطاء وبذل الجهود في خدمة الدين ثم المليك والوطن، ومشددين أنهم باقون بكل قوة وعزيمة في حماية الحدود وصد المعتدين وصون مقدرات الوطن .

ودعا سمو أمير المنطقة المولى في حديثه لهم أن يحفظ لهذا الوطن قادته وشعبه الأبي العظيم ورجالاته المخلصين، سائلًا الله أن يحفظ منسوبي القوات العسكرية كافة، وأن يمدهم بالقوة والنصر، وأن يرحم الشهداء منهم ويعجل في شفاء المصابين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>