احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

برعاية أمير الشرقية.. ملتقى المهارات والتدريب “وعد” ينطلق في الظهران غدًا

التعليقات: 0
برعاية أمير الشرقية.. ملتقى المهارات والتدريب “وعد” ينطلق في الظهران غدًا
https://wahhnews.com/?p=45594
برعاية أمير الشرقية.. ملتقى المهارات والتدريب “وعد” ينطلق في الظهران غدًا
الواحة نيوز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تُنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، غدٍ ملتقى المهارات والتدريب “وعد” بالمنطقة الشرقية، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) بمدينة الظهران.

وسيتضمن الملتقى الذي يستمر لمدة يومين، عدة فعاليات ولقاءات مع رؤساء المجالس القطاعية للمهارات، وعرضًا لمحفزات المهارات والتدريب، وجلسات حوارية متنوعة متخصصة بتطوير المهارات، كما سيقدم فرص تدريبية للمستفيدين من الطلاب والباحثين عن العمل والمقدمة من قبل الأكاديميات، إضافةً إلى ورش عمل متخصصة تستهدف عددًا من الخبراء والمتخصصين المهتمين في مجال المهارات والتدريب.

ويعد ملتقى المهارات والتدريب، الأول من نوعه بالمنطقة، والثاني ضمن سلسلة الملتقيات المنبثقة من مخرجات الحملة الوطنية للتدريب “وعد”، التي تنظمها الوزارة على مستوى مناطق المملكة، حيث انطلقت سلسلة الملتقيات في منطقة الحدود الشمالية، وستتواصل في عدد من مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>