احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة لبدء البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023

التعليقات: 0
بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة لبدء البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023
https://wahhnews.com/?p=45446
بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة لبدء البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023
جاسم البراهيم

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد إلى “الدوحة” عاصمة دولة قطر، استعدادًا لبدء المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في منتجع سيلين خلال الفترة 31 من شهر ديسمبر الجاري وحتى 11 من شهر يناير المقبل، وسيخوض “الأخضر” خلال معسكره ثلاثة مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في الرابع من يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار حمد الدولي، اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ، شكره وتقديره للجنة المنظمة لكأس آسيا 2023 على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني غادرت الرياض صباح اليوم الأحد من مطار الملك خالد الدولي. وكان في مقدمة بعثة الأخضر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل .

من جهة أخرى، سيجري الأخضر حصته التدريبية الأولى مساء اليوم على ملعب منتجع سيلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>