احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

برعاية أمير المنطقة الشرقية.. تدشين الكتاب الوثائقي لمبادرة “كرتنا ثقافتنا” بالخبر

التعليقات: 0
برعاية أمير المنطقة الشرقية.. تدشين الكتاب الوثائقي لمبادرة “كرتنا ثقافتنا” بالخبر
https://wahhnews.com/?p=45380
برعاية أمير المنطقة الشرقية.. تدشين الكتاب الوثائقي لمبادرة “كرتنا ثقافتنا” بالخبر
الواحة نيوز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، أقيم أمس حفل تدشين الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022م وتكريم المشاركين، وعدد من الشخصيات الرياضية والثقافية، بحضور رئيس هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك، وذلك بفندق التوقيع بمحافظة الخُبر.

ونوه مدير فرع مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية طارق القحطاني، بما تحظى به الرياضة السعودية من اهتمام ورعاية ودعم القيادة الرشيدة، وبما يوليه سمو أمير المنطقة الشرقية من رعاية للأندية الرياضية بالشرقية ومتابعته الحثيثة للألعاب المختلفة كافة.
من جهته، أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للحفل الدكتور جاسم الياقوت، أهمية المبادرات الرياضية والثقافية في تعزيز الوعي الرياضي والتفاهم الثقافي وتعزيز الحوار بين الثقافات، مشيراً إلى أن مبادرة “كرتنا ثقافتنا” تُعد نموذجًا ملهمًا للرياضة والرياضيين وهو ما يعزز الانتماء الوطني الرياضي والثقافي للمجتمع، مقدمًا الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته واهتمامه ومتابعته للشأن الرياضي في المنطقة.
وأوضح الياقوت أنه تم عرض الكتاب في أكثر من 400 جامعة عربية، وفي المتحف الأولمبي في قطر ومتحف كرة القدم في كازاخستان، ومتحف أمين ساعاتي الرياضي في جدة مما يعزز مكانته ونجاحه العالمي.
وتخلل الحفل عدد من العروض المرئية حول مسيرة العمل الرياضي محليًا وخليجيًا وعربيًا ودوليًا، إضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات الرياضية وفريق العمل والوسائل الإعلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>