احدث الأخبار

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة

الفتح يواصل صدارة مجموعته في دوري أولى اليد

التعليقات: 0
الفتح يواصل صدارة مجموعته في دوري أولى اليد
https://wahhnews.com/?p=45351
الفتح يواصل صدارة مجموعته في دوري أولى اليد
جاسم البراهيم

واصل فريقا الفتح والابتسام صدارة مجموعتهما في بطولة دوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة اليد للموسم الرياضي 2023-2024م، على الرغْم من تلقيهم الخسارة في مواجهات الجولة الثالثة عشر التي اختتمت مواجهاتها اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023م.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة في المجموعة الأولى عن تحقيق الوطني الانتصار على الجزيرة (30-28)، وفاز الخويلدية على السلام (33-29)، وانتصر المحيط على متصدر المجموعة الفتح (22-17).

وفي المجموعة الثانية، حقق الهداية انتصاره على الثقبة (28-23)، وفاز العمران على النجوم (29-24)، وفي المباراة التي أقيمت امس الاول تمكن هجر من تجاوز متصدر المجموعة الابتسام بفارق هدف وحيد (30-29).

وبهذه النتائج، يتصدر فريق الفتح ترتيب المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الخويلدية والمحيط اللذان يمتلكان 18 نقطة، فيما يتصدر الابتسام المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، وعلى بعد نقطتين من الهداية الذي يحل في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بينما بحل الجيل ثالثاً بـ 14 نقطة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>