احدث الأخبار

افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأصفر بأمطار خفيفة على الأحساء تزامنًا مع اليوم العالمي للطب البيطري.. تكريم أول دفعة من خريجات البيطرة في المملكة مؤشرات القدرات والتحصيلي لإدارة تعليم الأحساء لعام 1444 هـ أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود إلى مستقبل ناجح نقل اختصاص الجمعيات الخيرية من الموارد البشرية إلى تنمية القطاع غير الربحي

تعرف على التشكيل الجديد لمجلس إدارة جمعية العمران

التعليقات: 0
تعرف على التشكيل الجديد لمجلس إدارة جمعية العمران
https://wahhnews.com/?p=45109
تعرف على التشكيل الجديد لمجلس إدارة جمعية العمران
حسن العلي

اجتمع أعضاء الجمعية العمومية في مدينة العمران بمقر جمعية العمران الخيرية لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الخامسة عشر التي تبدأ من 2023م إلى 2027م.

وقضى أعضاء مجلس الإدارة السابق بقيادة الأستاذ علي بن حسين الحجي أربع سنوات من العطاء والإنجاز والتألق في الدورة السابقة التي بدأت من عام 2020 إلى نهاية 2023م.

وجاء أغلب الأصوات للمجلس الجديد كالتالي :

1- علي عبدالله يوسف العباد
2- يوسف دخيل أحمد العلي
3- علي عبدالله علي الكويتي
4- هاني علي عبدالله البصري
5- عبدالله حسين أحمد العلي
6- عباس علي أحمد العباد
7- حسين علي علي الخلف
8- علي عايش علي العلي
9- جاسم عبدالله إبراهيم السعيد

وفي نهاية الاجتماع بارك الحضور للمجلس الجديد هذه الثقة والتكليف من أعضاء المجتمع ودعوا الله أن يعينهم على حمل هذه الأمانة كما تمنوا للجمعية المزيد من التألق والنجاح.

وأعقب اجتماع الجمعية العمومية الاجتماع الأول للمجلس حيث تم اختيار الأستاذ علي عبدالله يوسف العباد أبي أسامة رئيساً لمجلس إدارة الجمعية والأستاذ يوسف دخيل أحمد العلي أبي باسمة نائبًا للرئيس بعضوية بقية الأخوة.

من جانبه صرح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي العباد أبو أسامة شاكراً ومقدراً للإدارة السابقة جهودها في إدارة الجمعية للدورة السابقة كما شكر أيضًا أعضاء الجمعية العمومية الممثلين للمجتمع العمراني الكريم هذه الثقة ووعد هو وفريقه بذل الجهد لمواصلة المسيرة والمواصلة في تنمية المستفيد وتقديم كل ما يمكن أن يرفعه من الرعوية إلى التنموية والاكتفاء بإذن الله وأن تظل جمعية العمران بتعاقب رجالاتها الكرام من الإدارات السابقة منارة للخير والعطاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>