احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

بالصور.. تدشين بطوله اكسبوا 2030 بمدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون

التعليقات: 0
بالصور.. تدشين بطوله اكسبوا 2030 بمدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون
https://wahhnews.com/?p=45028
بالصور.. تدشين بطوله اكسبوا 2030 بمدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون
أحمد السبيعي

نشرت مدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون وبالتعاون مع نادي النجوم الرياضي، الأهداف الاقتصادية لرؤية 2030م بانطلاق بطولة إكسبو .

حيث تمت تسمية الفرق بأهم المشاريع الاقتصادية التي تساهم في تحقيق الرؤية وذلك بحضور مدير المدرسة الأستاذ  راشد القناص السبيعي ووكيل المدرسة الأستاذ  غازي الكليب ووكيل المكلف الأستاذ محمد الحربي ورئيس نادي النجوم الأستاذ منصور أحمد السهلي ومدير المسؤولية الاجتماعية الأستاذ صالح العطوي ورائد النشاط الأستاذ  فواز العبود ومنسق البرنامج الأستاذ سعود السيف والمشرفين على البطولة الأستاذ  خالد الفزيع والأستاذ  أشرف الغريب وبحضور عدد من المشرفين التربويين الدكتور محمود المحمود والأستاذ عبدالله البطنين والأستاذ خالد الغريب.

وأشار رئيس النادي الأستاذ منصور السهلي إلى أن هذه الشراكات أنما هي جسور تمتد لخدمة المجتمع وتقديم خدمات لوجستية وترفيهية لأبنائنا الطلاب وتعميق العلاقة بين النادي والمجتمع ويهدف النادي إلى مزيد من الشراكات مع القطاعات الحكومية والأهلية خلال عام 2024م وهدفنا الوصول إلى مائة شراكة مجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>