احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

انطلاق أعمال الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية

التعليقات: 0
انطلاق أعمال الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية
https://wahhnews.com/?p=44942
انطلاق أعمال الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية
الواحة نيوز

انطلقت اليوم أعمال الأكاديمية الوطنية للصناعات العسكرية, التي أعلنت الهيئة العامة للصناعات العسكرية عن تأسيسها في العام 2022م بالشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وعددٍ من الشركات الخاصة لتدريب وتأهيل وتمكين رأس المال البشري الوطني في تحقيق مستهدفات توطين قطاع الصناعات العسكرية بالمملكة، والإسهام في تلبية متطلبات خطة سلاسل الإمداد في القطاع، وتوطين الانفاق العسكري بما يزيد عن 50% بحلول عام 2030م.

وتعد الأكاديمية الوطنية إحدى مبادرات الهيئة ضمن إستراتيجية تطوير القوى البشرية في قطاع الصناعات العسكرية، وتهدف إلى تطوير رأس المال البشري وتمكينه، وإيجاد صناعات وتقنيات مبتكرة وجديدة، وتنمية وصقل معارف وقدرات العنصر البشري الوطني بالمملكة, بالإضافة إلى دعم حاجة سوق العمل، وتعزيز مشروع سلاسل الامداد في المجالات والتخصصات التقنية والعلمية المرتبطة بالصناعات العسكرية.

وتسعى الأكاديمية أن تكون من بين أفضل المراكز العالمية من حيث التميز التقني والفني في قطاع الصناعات العسكرية بحلول عام 2030م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>