بالصور.. اختتام الدورة القرآنية الرابعة المكثفة بمجمع جامع العلامة محمد العثيمين بالعيون

التعليقات: 0
بالصور.. اختتام الدورة القرآنية الرابعة المكثفة بمجمع جامع العلامة محمد العثيمين بالعيون
https://wahhnews.com/?p=4494
بالصور.. اختتام الدورة القرآنية الرابعة المكثفة بمجمع جامع العلامة محمد العثيمين بالعيون
أحمد السبيعي

أقام مجمع حلقات مسجد العلامة محمد العثيمين بالعيون برنامج للدورة القرآنية الرابعة الكثفة برعاية الداعم الشيخ سعد بن مبارك بن علي السليم على تبرعه بمبلغ وقدرة عشرين ألف ريال الكامل لهذه الدورة عنه وعن والديه وجديه وجدته اعتبارا من تاريخ ١٤٤٤/٥/١هـ إلى تاريخ ١٤٤٤/٥/٤هـ ولمدة أربعة أيام من بعد صلاة الفجر إلى صلاة الظهر .

حيث اختتمت اليوم الأثنين هذه الدورة القرآنية الرابعة المكثفة في مجمع حلقات مسجد العلامة محمد العثيمين بالعيون، وقد شارك في هذه الدورة ٥٥ طالبًا من الحلقة وذلك بحضور الشيخ خالد بن سعد المخايطة والشيخ عاطف بن محمد المحيسن والداعم الشيخ سعد بن مبارك السليم وأبنائه وأقربائه .

وتم إلقاء كلمة للشيخ خالد المخايطة حث فيها الطلاب على عدم ترك قرآءة القرآن الكريم ومراجعة المحفوظ من الأجزاء في هذه الأجازة السعيدة لجميع الطلاب .

وبعدها كلمة للشيخ عاطف المحيسن يشجع الطلاب على الحفظ ومراجعة القرآن الكريم وقراءته يوميا والحرف بعشرة حسنات .

كما قدم كلمة الشيخ إمام جامع العلامة العثيمين والمشرف على الدورة القرآنية الرابعة المكثفة الشيخ مبارك بن خليفه العساف حيث رحب فيها بالحضور وشكر القائمين والإعلاميين على هذه الدورة القرآنية الرابعة المكثفة والمنظمين والذي شكر فيها الله سبحانه وتعالى على ما منّه علينا من نعمه الكثيرة والتي منها حفظ كتاب الله الكريم والاعتناء به، وكذلك شكر العساف الداعم الشيخ سعد بن مبارك بن علي السليم على تبرعه بمبلغ وقدرة عشرين ألف ريال الكامل لهذه الدورة القرآنية الرابعة المكثفة حفظه الله على مايقدمه من دعم كبير لهذه الحلقة التي تعنى بحفظ كتاب الله الكريم الذي ساهم مشكورآ في تقديم الدعم دون تردد منه .

وبعد ذلك تلاوة خاشعة عددآ من طلاب الحلقة المميزين والخاتمين كتاب الله، وبعد ذلك جاءت لحظة التكريم حيث تم تسليم الشهادات لجميع الطلاب جميعآ وبعدها تم تكرم معلمين الحلقة .

وقد حضر أولياء الأمور وبعدها تناول الجميع وجبة الغداء في منزل الشيخ عادل بن خليفة العساف .