احدث الأخبار

أمانة الأحساء تنفذ مشروع تطويري لتقاطع “الرياض – الأمير سلطان”

التعليقات: 0
أمانة الأحساء تنفذ مشروع تطويري لتقاطع “الرياض – الأمير سلطان”
https://wahhnews.com/?p=44831
أمانة الأحساء تنفذ مشروع تطويري لتقاطع “الرياض – الأمير سلطان”
محمد الدريويز

تنفيذ أمانة الأحساء بالتعاون مع إدارة المرور، مشروع تطوير ورفع كفاءة تقاطع طريق الرياض مع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، احد الطُرق المُستلمة مؤخراً من وزارة النقل والخدمات اللوجستية خدمياً .

وأوضح وكيل الأمانة للمشاريع م. هشام العوفي أن المشروع التطويري للتقاطع يتضمن ( توسعة وتطوير الجسر في مسار التقاطع ، استحداث مسارات المخارج للطرق ، أعمال السفلتة ، انشاء ارصفة المشاة، تركيب وسائل السلامة المرورية والعلامات الارضية واللوحات الارشادية، الانارة ، التشجير )، موضحاً ان التقاطع يُعتبر من أهم التقاطعات الحيوية كونه رابط الوصول الى مطار الاحساء الدولي، اضافةً إلى ارتباطه بعدد من الطرق الشريانية الاخرى لمدينة الهفوف .

وأضاف العوفي، أن تنفيذ المشروع يأتي امتداداً للجهود المتواصلة نحو تحقيق مستهدفات أمانة الاحساء في برنامج جودة الحياة وأنسنة المدن في المجتمع عن طريق تعزيز الخدمات البلدية وفي مقدمتها الطرق الحضرية وهي إحدى الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>