احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

اليوم.. 3 مواجهات في انطلاق الجولة الـ 18 من دوري روشن

التعليقات: 0
اليوم.. 3 مواجهات في انطلاق الجولة الـ 18 من دوري روشن
https://wahhnews.com/?p=44637
اليوم.. 3 مواجهات في انطلاق الجولة الـ 18 من دوري روشن
الواحة نيوز

تنطلق اليوم الجولة الـ 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن” بـ 3 مواجهات.

في المواجهة الأولى يستضيف فريق الخليج نظيره الفيحاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وضمك يواجه الطائي على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، والهلال يلتقي أبها على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وتستكمل مباريات الجولة غدٍ بـ 3 مباريات، الأولى فريق الأخدود يقابل الشباب على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، والأهلي يحل ضيفاً على الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، والنصر يستضيف الاتفاق على ملعب الأول بارك بالرياض.

وتختتم مباريات الجولة السبت المقبل بثلاث مواجهات, حيث يستضيف التعاون نظيره الفتح على ملعبه في بريدة، والوحدة يواجه الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويستضيف الاتحاد نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب بـ 47 نقطة، والنصر وصيفاً بـ 37 نقطة، والأهلي ثالثاً بـ 34 نقطة، يليه التعاون بـ 34 نقطة، والمركز الخامس الاتحاد بـ 28 نقطة، وضمك سادساً بـ 27 نقطة، وسابعاً الفتح بـ 25 نقطة، والاتفاق ثامناً بـ 24 نقطة، والوحدة تاسعاً بـ 22 نقطة، وبالمركز العاشر الخليج بـ 19 نقطة، والحادي عشر الفيحاء بـ 19 نقطة، والثاني عشر الشباب بـ 18 نقطة، والثالث عشر الطائي بـ 17 نقطة، والأخدود الرابع عشر بـ 16 نقطة، والرياض في المركز الخامس عشر بـ 16 نقطة، وأبها السادس عشر بـ 14 نقطة، يليه رائد بـ 13 نقطة، والثامن عشر والأخير الحزم بـ 12 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>