احدث الأخبار

“إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية أمير الشرقية يدشن فرع “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالدمام بالصور.. نائب أمير الشرقية يستقبل وفد هيئة الربط الكهربائي الخليجي

رئيس جامعة الملك فيصل يعقد اجتماعَا مع رئيس جامعة الكوبان الروسية الحكومية 

التعليقات: 0
رئيس جامعة الملك فيصل يعقد اجتماعَا مع رئيس جامعة الكوبان الروسية الحكومية 
https://wahhnews.com/?p=44612
رئيس جامعة الملك فيصل يعقد اجتماعَا مع رئيس جامعة الكوبان الروسية الحكومية 
الواحة نيوز

عقد معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي اجتماعَا تنسيقيا مع سعادة رئيس جامعة الكوبان الروسية الحكومية الدكتور ميخائيل بوريسوفيتش أستابوف والإدارة العليا للجامعة، وذلك يوم الثلاثاء 6-6-1445هـ الموافق 19-12-2023م، بحضور عدد من قيادات الجامعة.

ورحب معالي رئيس الجامعة بداية اللقاء بسعادة رئيس جامعة ألكوبان الروسية الحكومية والإدارة العليا للجامعة، مؤكدًا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة والتطلعات المستقبلية.

وقد ناقش المجتمعون تفعيل التبادل الطلابي بين الجامعتين في المجالات العلمية، وتوثيق العلاقة بين الطرفين في مجال الدراسات اللغوية العربية والروسية وأيضا تعزيز المشاريع البحثية وخاصة في مجالات المناخ وشح المياه واستدامة البيئة.

وبناء على هذا الاجتماع تم التوصل إلى اتفاق مشترك مع الجانب الروسي على تشكيل فريق عمل من كلا الجانبين لمتابعة ما خرج به الاجتماع ولوضع خطة تنفيذية لتفعيل المقترحات التي تم مناقشتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>