“تقنية الأحساء” تُطلق معرض ” لسلامتك كن واعياً 3 “

التعليقات: 0
“تقنية الأحساء” تُطلق معرض ” لسلامتك كن واعياً 3 “
https://wahhnews.com/?p=44030
“تقنية الأحساء” تُطلق معرض ” لسلامتك كن واعياً 3 “
الواحة نيوز

انطلقت اليوم, فعاليات أعمال المعرض الإرشادي “لسلامتك ..كن واعياً ” في نسخته الثالثة, بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة, وذلك في الكلية التقنية بمحافظة الأحساء.

ويستهدف المعرض الذي ضمَّ 13 ركناً, ويستمر لمدة يومين, أكثر من 5300 شاب من منسوبي الكلية, ومتدربات الكليات التقنية، ومتدربي المعاهد الصناعية بالمنطقة الشرقية, والمدارس الثانوية التابعة للإدارة العامة للتعليم بالمحافظة.

وأوضح عميد الكلية التقنية بمحافظة الأحساء عبدالله الذكرالله, أن المعرض يهدف إلى توعية الشباب بكثير من مفاصل الحياة التي تحتاج لمزيد من التوعية، مؤكداً أهمية تأصيل الوعي في المجتمع التقني والمهني, وطلاب التعليم العام من خلال هذا المعرض التوعوي التفاعلي وسعيه لتحقيق رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمع حيوي وأكاديمي واعي معتدل, وتصحيح المسارات السلوكية والفكرية لديهم، والعمل على المحافظة على اللحمة الوطنية, مقدماً شكره لقيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, ومدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية على دعمهم وحرصهم الشديد على إقامة مثل هذه المعارض، وأيضاً الجهات المشاركة.

من جانبه؛ بيّن رئيس اللجنة التنظيمية الفرعية للمعرض ومنسق وحدة الخدمات الإرشادية بالكلية زياد العنزي, أن المعرض يرمي إلى رفع مستوى الجانب الوقائي للمتدربين بالمؤثرات، ورفع مستوى الوعي الذاتي، وتعزيز المهارات الحياتية لدى المتدربين وتبصيرهم في الجوانب النفسية والأسرية والتربوية.

وشهد المعرض مع انطلاقته عقد دورات مساندة وبشهادات معتمدة في عدة جوانب منها: مهارات الإلقاء وإدارة الحوار، والمواطنة الرقمية، وخطواتك الأولى نحو ريادة الأعمال، وادخر لمستقبلك أفضل، وفن اتخاذ القرار, والمرونة النفسية، والذي تهدف إلى تنمية المهارات وتطوير الذات وبناء الثقة لدى المتدربين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>