احدث الأخبار

الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة

“فتاة الأحساء” تقيم مبادرة المتطوعين وتشكل اللجنة الإعلامية

التعليقات: 0
“فتاة الأحساء” تقيم مبادرة المتطوعين وتشكل اللجنة الإعلامية
https://wahhnews.com/?p=43917
“فتاة الأحساء” تقيم مبادرة المتطوعين وتشكل اللجنة الإعلامية
الواحة نيوز

عقد المركز الإعلامي لجمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بالأمس، اجتماعًا برئاسة
نائب مجلس الإدارة أ. فاطمة الملا ومديرة المركز الإعلامي للجمعية، وذلك لتعريفهم بمبادرة السادة المتطوعين والتي تأتي تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع واهم الفعاليات المصاحبه لها، وتشكيل اللجان الاعلامية وتعيين أعضائها من قبل الجمعية، بتنسيق وتعاون مع وسائل الإعلام الشريكة.

وستقام المبادرة برعاية سامية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، في منتزه الملك عبدالله البيئي لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 16 ديسمبر.

كما سيتم تشريف الحفل الختامي بحضور وكيل أمارة الأحساء الاستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري

وفي الختام، أكدت مشرفة المركز الإعلامي على ضرورة بذل المزيد من التعاون والتكاتف من قبل الإعلاميين الشركاء لنجاح هذه المبادرة التي تسعى الى تكريم المتطوعين ونشر ثقافة التطوع، والتي ستنطلق في السبت القادم بمشيئة الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>