الأمير سعود بن طلال يرعى “جولة مسك” في الأحساء الأربعاء المقبل

التعليقات: 0
الأمير سعود بن طلال يرعى “جولة مسك” في الأحساء الأربعاء المقبل
https://wahhnews.com/?p=43773
الأمير سعود بن طلال يرعى “جولة مسك” في الأحساء الأربعاء المقبل
الواحة نيوز

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، فعالية “جولة مسك” التي تُقيمها مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الأربعاء المقبل في المعهد الوطني للتدريب الصناعي.

وتهدف “جولة مسك” إلى بناء مجتمع شبابي تفاعلي وطموح يلتقي أقرانه من القياديين ورواد الأعمال وأصحاب التجارب المُلهمة، وذلك بإقامة الجلسات الحوارية المُثرية وورش العمل التمكينية التي يُمكن الاستفادة منها من خلال التسجيل عبر الرابط: (https://hub.misk.org.sa/ar/events/roadshow/misk-tour-alahsa/).

وستُعرّف “جولة مسك” شباب وشابات المنطقة بفرص التمكين والبرامج والأنشطة التي توفرها مؤسسة مسك وجهاتها التابعة المتمثلة في “مدينة محمد بن سلمان غير الربحية ومعهد مسك للفنون وشركة مانجا للإنتاج ومدارس الرياض ومدارس مسك ومركز علمي لاكتشاف العلوم والابتكار”.

كما ستُقام من خلال الجولة جلسات حوارية وتجارب مُلهمة في مجالات التركيز لمسارات مسك الأربعة “مسك القادة ومسك الريادة ومسك المهارات ومسك للمجتمع”، بالإضافة إلى ورش العمل التي ستنعقد بهدف زيادة فرص التحاق الطلبة بالجامعات العالمية، وتبني المهارات القيادية، والتخطيط للمستقبل المهني.

وستُقدم جولة مسك مساحة للتطوير المهني والاستشارات الخاصة في بناء وتطوير المسار المهني للطلبة والعاملين في سوق العمل، إضافةً إلى المناظرة الختامية لبرنامج صوت الشباب في نسختها الثالثة لهذا العام، التي يسعى مسار مسك للمجتمع من خلالها إلى تحفيز وتنمية دور الشباب في كل منطقة، وتزويد المشاركين في البرنامج بمهارات الحوار والمناظرة والتفكير الناقد، وتأهيل شباب وشابات المنطقة ليمثلوا صوت مجتمع الشباب في كل منطقة.

مما يُذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” تواصل جهودها نحو تمكين الشباب وصُنع الأثر الإيجابي في المملكة، حيث انطلقت “جولة مسك” منذ 2022م في رحلة إثرائية وتمكينية لمجتمع الشباب في مختلف مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>