احدث الأخبار

“إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية أمير الشرقية يدشن فرع “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالدمام بالصور.. نائب أمير الشرقية يستقبل وفد هيئة الربط الكهربائي الخليجي

مواعيد تسجيل الصقور المشاركة بمسابقة المزاين

التعليقات: 0
مواعيد تسجيل الصقور المشاركة بمسابقة المزاين
https://wahhnews.com/?p=43701
مواعيد تسجيل الصقور المشاركة بمسابقة المزاين
الواحة نيوز

أعلن نادي الصقور السعودي عن استقبال الصقّارين المحليين والدوليين الراغبين في تسجيل صقورهم للمشاركة في مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023، وذلك في مقر النادي بملهم (شمال مدينة الرياض)، من الساعة السابعة حتى العاشرة صباحاً، خلال اليوم ذاته الذي تُقام فيه الأشواط.
وستتواصل عمليات تسجيل الصقور في أشواط مسابقة المزاين؛ التي تتضمن ثمانية أشواط ، من الأحد حتى الثلاثاء المقبل، والبداية ستكون الأحد صباحاً بتسجيل المشاركين في شوطي حر من حر فرخ وقرناس للمحليين والدوليين.
كما تستمر يوم الاثنين تسجيل الصقور المشاركة في الأشواط الثلاثة للمحليين والدوليين: حر فرخ إنتاج محلي، وحر قرناس، وحر أسود/ أدهم قرناس، ليُختتم التسجيل الثلاثاء لشوطي المحليين والدوليين شاهين بحري قرناس وجير بيور فرخ، إضافة إلى شوط للمحليين فئة جير بيور قرناس.
ويخصص نادي الصقور السعودي، جوائز مالية تبلغ 4.8 ملايين ريال للفائزين بالأشواط الثمانية في مسابقة المزاين، حيث يحصل صاحب المركز الأول في كل شوط على 300 ألف ريال، مقابل 200 ألف ريال للمرتبة الثانية، و100 ألف ريال لصاحب المركز الثالث.
ويشهد مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور تطويراً كبيراً هذا العام، لا سيما فيما يتعلق باستحداث عدد من الأشواط في مسابقتي الملواح والمزاين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>