احدث الأخبار

تحت عنوان “ساعاتي حسناتي “.. بر الفيصلية يطلق حملته الثانية للتشجير

التعليقات: 0
تحت عنوان “ساعاتي حسناتي “.. بر الفيصلية يطلق حملته الثانية للتشجير
https://wahhnews.com/?p=43691
تحت عنوان “ساعاتي حسناتي “.. بر الفيصلية يطلق حملته الثانية للتشجير
حسن العلي

‏ أطلق مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حملته الثانية لهذا العام بعنوان ( ساعاتي حسناتي ) وتحت شعار ( شتلات الفيصلية ) .

وأقيم حفل تدشين للحملة، حيث بدأ بغرس أول شتلة أمام مقر الفيصلية بحضور سعادة الدكتور عبدالمنعم الحسين مدير إدارة المراكز بجمعية البر بالأحساء وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

‏ وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حيدر العمران وبعدها كلمة لرئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي الذي رحب بالحضور .

وقال الرفيعي إن هذه المبادرة تأتي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتهدف إلى زيادة الغطاء النباتي والمساحات الجمالية بالمحافظة وشكر المتطوعين والجمعيات المشاركة وهي : المؤسسة العامة للري وجمعية آفاق للمبادرات المجتمعية ومركز بر حي الملك فهد والداعمين وهم : شركة بوخمسين للمفارش وشركة أبناء عبدالله حمد العامر والراعي الإعلامي فريق عيون هجر التطوعي الإعلامي .

‏ كما أثنى الدكتور عبدالمنعم الحسين على هذه المبادرة وقال : إن هذا ليس بمستغرب على مركز الفيصلية الذي عودنا على خلق مبادرات تنموية نوعية وجمعية البر تشجع مثل هذه المبادرات التي تصب في تحسين جودة الحياة .

‏ فيما قدم الأستاذ أنور العمران المشرف على هذه المبادرة فكرة عن هذا النشاط وماتم إنجازه خلال العام الماضي 2022 حيث تم توزيع وغرس ثلاثة آلاف شتلة فيما سيتم هذا العام توزيع وغرس أكثر من خمسة آلاف شتلة .

‏وأشار إلى أنه تم إنشاء رابط الكتروني لأصحاب المنازل الراغبين في الحصول على شتلات إضافة إلى رابط آخر للمدارس ويشارك في هذه المبادرة اكثر من ستمائة متطوع من مختلف الأعمار وتستمر في الفترة من 31 . 11 . حتى 6 . 12 . 2023 .

‏ وبدوره أشاد رجل الأعمال الأستاذ فهد بوخمسين بهذه المبادرة وهذا التعاون المثمر والتنسيق بين هذه الأعداد من المتطوعين والجمعيات وهو نشاط تنموي يصب في تعزير العمل الجماعي الوطني .

وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والجمعيات المشاركة والراعي الإعلامي .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>