احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

إعلان برنامج أخضر اليد استعدادا للبطولة الآسيوية في البحرين

التعليقات: 0
إعلان برنامج أخضر اليد استعدادا للبطولة الآسيوية في البحرين
https://wahhnews.com/?p=43562
إعلان برنامج أخضر اليد استعدادا للبطولة الآسيوية في البحرين
الواحة نيوز

أعلنت لجنة المنتخبات في الاتحاد السعودي لكرة اليد عن البرنامج المتبقي للمنتخب السعودي الأول خلال الفترة القادمة، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ21 للمنتخبات المؤهلة لبطولة العالم 2025م، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 11 – 21 يناير 2024م.

وأنهى الأخضر المرحلتين الأولى والثانية من برنامج الإعداد، بعد المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس، تلتها إقامة معسكر داخلي في المنطقة الشرقية، تحت قيادة المدير الفني الأيسلندي إرلينغور ريتشاردسون.

وسيدشن الأخضر ثالث المراحل بإقامة معسكر خارجي في جمهورية مصر خلال الفترة 16 ـ 22 ديسمبر الجاري، ثم معسكر خارجي آخر في سلوفينيا خلال الفترة من 27 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير 2024 يتخلله خوض 4 مواجهات ودية وذلك في المرحلة الرابعة، وسيغادر الأخضر في المرحلة الأخيرة إلى مملكة البحرين بتاريخ 8 يناير حتى انطلاق المشاركة الآسيوية.

يذكر أن المنتخب السعودي تأهل لبطولة العالم 10 مرات سابقة خلال أعوام: (1997 اليابان، 1999 مصر، 2001 فرنسا، 2003 البرتغال، 2009 كرواتيا، 2013 إسبانيا، 2015 قطر، 2017 فرنسا، 2019 الدانمارك – ألمانيا، والمشاركة الأخيرة 2023 في بولندا والسويد)، ويطمح لبلوغ بطولة العالم للمرة الـ11 في تاريخه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>