احدث الأخبار

باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً

أمير المنطقة الشرقية يرعى الملتقى والمعرض الدولي السادس للسلامة المرورية

التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية يرعى الملتقى والمعرض الدولي السادس للسلامة المرورية
https://wahhnews.com/?p=43348
أمير المنطقة الشرقية يرعى الملتقى والمعرض الدولي السادس للسلامة المرورية
الواحة نيوز

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، غداً الملتقى والمعرض الدولي السادس للسلامة المرورية، الذي تنظمه جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل متمثلة بالجمعية السعودية للسلامة المرورية “سلامة” تحت عنوان ”الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة للنقل والسلامة المرورية“، بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية ولجنة السلامة المرورية بالمنطقة، وذلك بفندق شيراتون بالدمام.

ويتضمن الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام، ثمان جلسات علمية وخمس ورش عمل ومشاركة 32 متحدثاً سعودياً وأجنبياً من 16 دولة في التخصصات أمن وسلامة المركبات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي والنقل، والطرق، والسلامة المرورية، والسكك الحديدية، والنقل الجوي والمرورية ران، والنقل البحري ومخاطر الشحن، وتكنولوجيا سلامة السيارات، حيث يناقش 4 محاور رئيسة؛ تتناول تطبيقات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة ودورها في تحسين حركة المرور على الطرق، وحركة السكك الحديدية، واللوجستيات البحرية، والنقل الجوي.

ويهدف الملتقى إلى التعريف بالذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في مجال السلامة المرورية التي أثبتت نجاحها في التجارب العالمية، والتعرف على التطورات الحديثة فيها وتوافقها مع أهداف وعناصر السلامة المرورية، ويسعى من خلال المحاور والمحاضرات ومداخلات الحضور إلى نقل هذه التقنيات على شبكة الطرق وتطوير اللوائح لإدارة جميع الوسائل وتحسين زمن الاستجابة للطوارئ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>