احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

أمانة الأحساء للمواطنين: “ساهموا في الحد من انتشار مظاهر التشوه البصري”

التعليقات: 0
أمانة الأحساء للمواطنين: “ساهموا في الحد من انتشار مظاهر التشوه البصري”
https://wahhnews.com/?p=43337
أمانة الأحساء للمواطنين: “ساهموا في الحد من انتشار مظاهر التشوه البصري”
أحمد السبيعي

طالبت أمانة محافظة الأحساء من كل مواطن، أن يساهم ويشارك معها في الحد من انتشار مظاهر التشوه البصري.

حيث قالت: “عزيزي المواطن ساهم معنا في معالجة مظاهر التشوّه البصري التي أطلقتها الأمانة لمعالجة مظاهر التشوّه البصري مع حملة إزالة المخيمات العشوائية والصنادق والهناجر والأحواش وتحسين المشهد الحضري وجودة الحياة”.

مشيرة إلى أن الحملة قد تضمنت إزالة السيارات التالفة والمهملة من الشوارع والميادين العامة، وإصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة، بمتابعة الفرق الميدانية العمل الحثيث للمحافظة على المكتسبات عن طريق رصد المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولًا بأول، نظرا لما تسببه من تشوه بصري للأحياء والشوارع.

وتستهدف الحملة، المحافظة على الأماكن العامة، والحد من الانتشار العشوائي للمخيمات العشوائية والصنادق والهناجر والاحواش من أي ترخيص رسمي او تملك وتحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري .

مبينة أن الحملة قد أسهمت في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التشوه البصري، داعية المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة والبلديات التابعة لتحقيق أهداف الحملة من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية، عبر تطبيقات الأمانات الخاصة أو عبر رقم البلاغات 940 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>