احدث الأخبار

ما هي شروط تغيير المهنة في بطاقة الهوية؟.. الأحوال المدنية توضح جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة “بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية

في المجالات ذات الأولوية.. المملكة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في البحث والابتكار

التعليقات: 0
في المجالات ذات الأولوية.. المملكة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في البحث والابتكار
https://wahhnews.com/?p=43082
في المجالات ذات الأولوية.. المملكة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في البحث والابتكار
الواحة نيوز

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار المهندس عبدالله بن عامر السواحة اليوم، مع مدير المؤسسة الوطنية للعلوم الأمريكية، لمناقشة الشراكة بين الجانبين وتمكين العلماء والباحثين المبتكرين في المجالات ذات الأولوية، وذلك خلال زيارته الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
كما اجتمع معالي السواحه مع مديرة المعهد الوطني للصحة، لمناقشة المشاريع البحثية والحلول الابتكارية في مجال الصحة وتعزيز الابتكارات لخدمة البشرية من خلال إيجاد حلول للتحديات الصحية المُلحة عالميًا بما يتوائم مع الأولويات الوطنية للبحث والتطوير والابتكار التي أعلنت عنها المملكة.
وتأتي سلسة الاجتماعات في الوقت الذي تتجه فيه المملكة بقوة للاستثمار في بناء القدرات، والممكنات البحثية والابتكار المؤدية للتحول إلى اقتصاد قائم على الابتكار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>