احدث الأخبار

العيون الخيرية تودع قرابة الـ 300 ألف ريال في حسابات أبنائها الأيتام

التعليقات: 0
العيون الخيرية تودع قرابة الـ 300 ألف ريال في حسابات أبنائها الأيتام
https://wahhnews.com/?p=42936
العيون الخيرية تودع قرابة الـ 300 ألف ريال في حسابات أبنائها الأيتام
أحمد السبيعي

أودعت جمعية العيون الخيرية يوم أمسِ الأحد ٢٨٤٦٥٠ ألف ريال في حسابات أبنائها وبناتها الأيتام تمثل إجمالي دفعة 2023 ضمن برنامج رعاية يتيم.

يأتي ذلك استمرارا للدعم المتواصل للأيتام سواءً ماليًا أو عينيًا والسعي الحثيث من الجمعية لتفعيل كافة برامجها بالشكل المأمول هذا وتدعو الجمعية المجتمع للمساهمة في دعم أبنائها الأيتام على الحساب البنكي التالي للجمعية في مصرف الراجحي :
SA3080000277608010021166، أو من خلال متجرها الإلكتروني من هــــنا

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد بن حمد العيد القيادة الرشيدة على وقفاتها المباركة مع الأيتام والمجتمع كما ثمن لأهل البذل والسخاء في وطن العطاء وقفاتهم الممتدة، هذا وأوضح العيد إن هذه الدفعات هي الأخيرة في مسار البرنامَج بالشكل السابق.

حيث اعتمد مجلس الإدارة مؤخرًا لائحة مركز رعاية الأيتام بحلتها الجديدة التي حرصت الجمعية على أن تتوسع في برامج رعاية الأيتام في عدة مسارات مالية، تعليمية، صحية، ترفيهية سعيًا منها في تحقيق الاكتفاء والتمكين لأبنائها وبناتها الأيتام وجاء ذلك بعد دراسة مستفيضة من قبل فريق مختص.

كما أوضح العيد أن الجمعية ستطلق قريبًا إن شاء الله لائحة الأيتام تتضمن ضوابط الاستحقاق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>