فضية بطولة المملكة للسباحة للاعب العدالة “بو شهـاب “

التعليقات: 0
فضية بطولة المملكة للسباحة للاعب العدالة “بو شهـاب “
https://wahhnews.com/?p=42134
فضية بطولة المملكة للسباحة للاعب العدالة “بو شهـاب “
جاسم البراهيم

حـقـق لاعـب السباحـة بنـادي العـدالة فاضل عباس بو شهاب الميدالية الفضية والمركز الثاني لسبـاق 50 م صدر من بطـولة المملكـة لأسـاتـذة السبـاحـة المـاسـترز والمقامة بالعـاصمة الرياض وذلك خـلال زمـن قـدره 38:97 ثـانيـة.

وتعتبر هذه أول مشاركة للنادي في بطولة الأساتذة معتمدة في الحوكمة، ودخل البطولة للمشاركة فقط لا للمنافسة لكن خرج النادي بميدالية فضية ثمينة جاءت على أثرها بمكسب 2500 نقطة من خلال اللاعب فاضل عباس بوشهاب، ومثل الفريق في البطولة: عبدالهادي بو شهاب، علي العليوي، حسين بو شهاب، فاضل بو شهاب، عباس المقهوي، ماهر الخضيري، نادر البلادي، و يوسف الخضيري.

وأكد مشرف اللعبة في النادي الأستاذ عزام البلادي أنه في المستقبل سيكون لمشاركتنا شأن آخر وسبكون لها اهتمام قوي وسنشارك للمنافسة، حيث لدينا لاعبين مميزين، حيث أن اللعبة بالنادي لها تاريخ عريض ومميز، وخرج على مر هذا السنوات العديد من اللاعبين ومنهم من مثل المنتخب الوطني، ومنهم من أتمنى أن يمارس هوايته المفضلة من جديد من خلال بطولات الأساتذة والتي أصبحت معتمدة بالمملكة بجميع الألعاب من هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>