اتفاقية تعاون لاكتشاف موهوبي الأحساء بين “بر الأحساء” و”إبداعات للتعليم”

التعليقات: 0
اتفاقية تعاون لاكتشاف موهوبي الأحساء بين “بر الأحساء” و”إبداعات للتعليم”
https://wahhnews.com/?p=41040
اتفاقية تعاون لاكتشاف موهوبي الأحساء بين “بر الأحساء” و”إبداعات للتعليم”
الواحة نيوز

وقّع مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء وشركة إبداعات للتعليم اتفاقية تعاون، بمقر الإدارة العامة للجمعية، للتعريف ببرامج اكتشاف ورعاية الموهوبين من الأيتام وتنمية قدراتهم، ومثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية الأمين العام المهندس صالح بن عبد المحسن آل عبد القادر والرئيس التنفيذي لشركة إبداعات للتعليم المهندس سامي بن عمر الحصين.

وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف أن توقيع الاتفاقية جاء لاكتشاف ورعاية الموهوبين من الأيتام المسجلين بمركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع للجمعية، والجمعيات الأهلية بالأحساء، والاستفادة من أحدث التقنيات والتوجهات العلمية الحديثة في هذا المجال بهدف تحقيق المستهدفات الوطنية والمساهمة في تطوير العلوم والمعارف لخدمة الإنسانية.

وأضاف البوسيف أنه من المتوقع أن تثمر الاتفاقية عن تطوير البرامج المتخصصة في تعليم أيتام الأحساء، ونشر البرامج والمنتجات العلمية لمركز تكامل وتقديمها لعدد أكبر من الموهوبين الأيتام على مستوى المملكة، كما ستشمل مجالات التعاون التعريف ببرامج اكتشاف ورعاية الموهوبين وتنميتهم وتقديم المنتجات العلمية لعدد أكبر من الموهوبين.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>