احدث الأخبار

 ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

بتنظيم من مركز

‎أمير الشرقية يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع” بنسختها الرابعة

التعليقات: 0
‎أمير الشرقية يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع” بنسختها الرابعة
https://wahhnews.com/?p=40950
‎أمير الشرقية يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع” بنسختها الرابعة
الواحة نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة صباح اليوم الثلاثاء مبادرة ” الشرقية تبدع ” بنسختها الرابعة، والتي ينظمها مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، بحضور عدد من قيادات أرامكو السعودية والمشرفين على المبادرة.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود أرامكو السعودية الرائدة في مجال المبادرات المجتمعية، والتي تقدم خدمات اجتماعية كبيرة على مستوى المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص وهي مبادرات نوعية تخدم أبناء وبنات الوطن .

وقال سموه : “مركز الملك عبد العزيز العالمي “إثراء”، اصبح ولله الحمد مركز إشعاع وتميز، وقدم مبادرات وخدمات كثيرة ومفيدة لأبناء وبنات المنطقة وللوطن بشكل عام”.
وأضاف سموه ” مبادرة الشرقية تبدع أحد المبادرات النوعية التي يقيمها المركز في كل عام وتبرز ابداع وتميز أبنائنا وبناتنا في مجالات مختلفة وبمشاركة جهات      عديدة ” .

والقى النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة أرامكو السعودية المهندس نبيل عبدالله الجامع كلمة أوضح خلالها دور أرامكو السعودية في تطوير ودعم العديد من المبادرات النوعية والإبداعية والتي جعلت من المنطقة الشرقية بيئة جاذبة متفردة كأحد أهم حاضنات الإبداع على المستويين المحلي والإقليمي، الأمر الذي ساهم وبدعم من سمو أمير المنطقة الشرقية ومتابعة وتمكين في تهيئة مجتمع حيوي محركه أدوات الإبداع ووقوده الطاقات الشبابية، مؤكداً على رسالة أرامكو السعودية المتمثلة في المساهمة الفاعلة القائمة على الارتقاء بالمجتمع، ويأتي ذبك من منطلق دور “إثراء” الذي يعمل على الالتزام بقيم المواطنة التي أرست أسسها بناءً على احتياجات المجتمع.
‎كما استعرض الجامع دور شركة أرامكو السعودية في دعم أنشطة المواطنة وقال “تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 مشيراً في الوقت ذاته إلى ما حظيت به المنطقة الشرقية خلال العام الماضي بالرعاية الكريمة من قبل أمير المنطقة الشرقية وفي العام الحالي بعد ان حققت المبادرة نجاحات مبهرة إذ تجاوزت الفعاليات  البالغ عددها 1500 فعالية نوعية ثلاثة أضعاف عن العام الماضي بواقع 50 فعالية يوميًا طيلة هذا الشهر في عدد من مدن ومحافظات المنطقة”، منوهًا إلى دور المبادرة في إطلاق إبداعات وأفكار شباب وشابات المنطقة وتمكينهم من تقديم منتجاتهم الإبداعية عبر شراكات استراتيجية نوعية من مختلف القطاعات، علمًا أن المبادرة ستنطلق بجهود 5 شركاء رئيسيين و21 شريكًا إستراتيجيًا و300 شريك إبداعي، حرصوا على أن يكونوا جزءًا من منظومة الإبداع.

‎وكشف الجامع خلال كلمته عما تحويه نسخة المبادرة لهذا العام حيث ستنطلق بـ 16 معرضًا فنيًا وما يزيد عن 500 ورشة عمل و200 جلسة حوارية وباقة من البرامج المتنوعة في مختلف المجالات، ما يسهم في تحفيز القطاعات الاقتصادية والاجتماعية سعيًا إلى تعزيز جهود التحول إلى الاقتصاد الإبداعي، مشدداً في ختام كلمته على استمرارية أرامكو السعودية في تسخير كافة الطاقات والإمكانات لتقديم ودعم المبادرات النوعية الهادفة لكي تواصل المنطقة الشرقية مسيرتها التنموية نحو المزيد من التميز والإبداع.

ثم كرم سمو أمير المنطقة الشرقية شركاء النجاح والداعمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>