احدث الأخبار

دوري أبطال آسيا.. الهلال يتغلب على مومباي والاتحاد يخسر أمام القوة الجوية

التعليقات: 0
دوري أبطال آسيا.. الهلال يتغلب على مومباي والاتحاد يخسر أمام القوة الجوية
https://wahhnews.com/?p=40894
دوري أبطال آسيا.. الهلال يتغلب على مومباي والاتحاد يخسر أمام القوة الجوية
الواحة نيوز

حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا مهماً على مضيفه مومباي سيتي الهندي بنتيجة (2 – 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دي واي باتيل (نافي مومباي)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

ووقع البرازيلي ميشايل ديلجادو، على هدف الهلال الأول في الدقيقة 62، وأضاف الصربي ألكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 10 نقاط من 4 مباريات، متربعاً على صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي بلا نقاط، في ذيل الترتيب، فيما يحتل ناساجي الإيراني المركز الثالث بـ3 نقاط.

خسر فريق الاتحاد السعودي من نظيره القوة الجوية العراقي بهدفين دون مقابل، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل العراقية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وجاء هدف القوة العراقي الأول عن طريق علي جاسم في الدقيقة 44 ، وأحرز الثاني اللاعب مهند عبد الرحيم عند الدقيقة 52 .

ورغم خسارة الاتحاد يبقى متصدراً للمجموعة بـ 9 نقاط، مقابل 7 للقوة الجوية، و 4 نقاط لفريق سباهان الإيراني الذي يستضيف لاحقاً إيه جي إم كاي الأوزبكي (من دون نقاط).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>