احدث الأخبار

باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً

بعد يومين من انطلاقها.. نصف مليون متبرع عبر منصة ساهم لإغاثة غزة

التعليقات: 0
بعد يومين من انطلاقها.. نصف مليون متبرع عبر منصة ساهم لإغاثة غزة
https://wahhnews.com/?p=40714
بعد يومين من انطلاقها.. نصف مليون متبرع عبر منصة ساهم لإغاثة غزة
الواحة نيوز

تواصل منصة ساهم تلقي تبرعات الشعب السعودي لإغاثة الفلسطينيين في غزة والتي انطلقت قبل يومين بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتتم عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وحتى الساعة الثامنة من مساء السبت الرابع من نوفمبر الجاري بلغ إجمالي التبرعات على منصة ساهم 297,184,854 ريالًأ تبرع بها 504,703 أشخاص فيما لا تزال عمليات التبرع مستمرة.

وكان خادم الحرمين الشريفين تبرع لهذه الحملة بمبلغ وقدره 30 مليون ريال، كما عن تبرع ولي العهد بمبلغ 20 مليون ريال، فيما توالت التبرعات على المنصة من جموع الشعب السعودي الذي يصطف خلف القيادة لتقديم المساعدات الإنسانية ونصرة الفلسطينيين في غزة.

ويمكن التبرع للحملة عبر منصة “ساهم” على الرابط الإلكتروني كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة (SA5580000504608018899998) مصرف الراجحي، أو تحميل تطبيق “ساهم” على أجهزة الجوال عبر متجري أبل وقوقل بلاي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>